darelKhebra.jpg

مركز دار الخبرة أول مركز للأشعة التداخلية في مصر

مركز دار الخبرة من أوائل المراكز الرائدة في تخصص الأشعة التداخلية في مصر، وذلك إيمانًا وتأكيدًا على أهمية هذا التخصص الدقيق في علاج الكثير من المشاكل الطبية كبديلًا عن الجراحات التقليدية ومخاطرها، مركز دار الخبرة يقدم خدماته على مدار الساعة، وذلك بفريق من الأطباء على أعلي مستوى من الخبرة والكفاءة، حيث يتشرف الفريق القائم على مركز دار الخبرة بكونهم جميعًا ضمن طاقم تدريس أطباء جامعة عين شمس العريقة، والفريق الطبي مُدعم كذلك بطاقم من العاملين من ذوي الخبرة المؤهلين والمدربين باحترافية، وذلك لأن القائمين على مركز دار الخبرة يؤمنون بأن العنصر البشري الجيد مهما صغر دوره من أهم أسباب نجاح أي منشأة خاصة لو كانت مؤسسة طبية تقوم على تقديم أدق التقنيات العلاجية مثل تخصص الأشعة التداخلية، المركز يتشرف كذلك بتقديم أفضل وأحدث الأجهزة الطبية الموجودة في أكبر المراكز العالمية، وكذلك وحدات مُجهزة بشكل كامل لاستقبال كافة الحالات التي تتطلب العلاج بالأشعة التداخلية

الأشعة التداخلية يعتبر من أحدث فروع الطب، وتُستخدم على نطاق واسع الآن لما تتمتع به من مميزات كبديلًا للجراحة العادية، لذلك تم إنشاء مركز دار الخبرة، عام 2014 ومنذ ذلك الوقت وهو يعتبر الصرح الطبي الأفضل في العلاج بالأشعة التداخلية.

حيث يضم مركز دار الخبرة مجموعة متميزة جدًا من الخبراء في مجال الأشعة التداخلية، الذين لديهم السبق والعديد من الإنجازات في مجال العلاج بالأشعة التداخلية.

أولى الأسباب التي جعلت المركز رقم واحد في مصر والشرق الأوسط، سياسته القائمة على تقديم أفضل خدمة وأفضل رعاية صحية للمريض.

وذلك من خلال توفير أحدث ما توصل له العلم من معدات وتقنيات في مجال العلاج بالأشعة التداخلية على مستوى العالم، حيث يتم عملها في مركز دار الخبرة بمنتهى الجودة والدقة والإتقان.

وتلك العوامل جميعها اجتمعت مع بعضها لتكّون في النهاية صرحًا طبيًا استطاع حفر إسمه بحروف من نور على مستوى مصر والشرق الأوسط.

حيث أُجريت في المركز الكثير من العمليات الناجحة لحالات في منتهى الدقة والصعوبة، ولكن بتوفيق الله وبراعة طاقم الأطباء في مركز دار الخبرة أُجريت وبنسب نجاح تضاهي تلك التي أُجريت في أكبر المراكز العالمية.

 


و يضم مركز دار الخبرة كوكبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس والخبراء فى هذا المجال و

د. محمد شاكر استشاري الأشعة التداخلية بطب عين شمس

د. محمد الغريب استشاري الأشعة التداخلية بكلية طب جامعة عين شمس

د. محمد صبحي إستشاري الاشعة التداخلية بطب عين شمس

د. عمرو محمود إستشاري الاشعة التداخلية بطب عين شمس

د. احمد حسن سليمان

د. احمد علي


ما هي الخدمات التي يقدمها مركز دار الخبرة للمريض ؟

خدمات-مركز-دار-الخبرة

مركز دار الخبرة يقدم كافة عمليات الأشعة التداخلية وذلك نظرًا للطلب المُتزايد على هذا التخصص الدقيق كبديلًا عن العمليات الجراحية ومخاطرها المعروفة.
الأشعة التداخلية تقوم فكرة عملها بشكل مُبسط على عمل جرح صغير في أي مكان في الجسم على حسب الحالة لا يتعدى قُطره 3 ملليمتر.
ويتم من خلال هذا الجرح إدخال مُعدات طبية دقيقة جدًا مثل القساطر أو مجسات التردد الحراري أو الميكروييف، وتوجيهها لمكان المشكلة للتعامل معها.
وتلك الخطوات السابقة تتم بالكامل تحت تقنية التصوير الطبي بأجهزة التصوير بالأشعة، كل ذلك بالتخدير الموضعي دون الحاجة للتخدير الكلي أو الفتح الجراحي الكبير مثلما يحدث في الجراحات التقليدية.
وبالتالي مركز دار الخبرة يعدك بتقديم خدمة طبية دقيقة بدون ألم بدون جرح ومضاعفات، وبدون تخدير كلي وكذلك يمكنك العودة لحياتك الطبيعية بعد فترة وجيزة من العلاج.
أبرز التخصصات التي حقق مركز دار الخبرة نجاحًا لافتًا للأنظار في علاجها على سبيل المثال لا الحصر، أورام الكبد المختلفة، الانسداد المرارى بأسبابه المختلفة.
وكذلك انسداد الحالب، تضخم البروستاتا الحميد، الأورام الليفية للرحم، دوالي الساقين، دوالي الخصية، وكذلك تركيب القساطر الوريدية للعلاج الكيماوي أو الغسيل الكلوي، كما تستخدم الأشعة التداخلية في أخذ العينات.

 

للحجز و الإستعلام


 كلمنا على رقم  01020430996 

 أو شرفنا في مركز دار الخبرة ١٣ شارع مصطفى رفعت خلف مسجد الصديق مساكن شيراتون.
طوال ايام الاسبوع من ١٠ ص وحتى ١٠ مساء ماعدا الجمعة

 





تابعنا علي

تابع اخبار المركز و اعرف معلومات اكتر عن احدث الطرق للعلاج


تشرفنا زيارتكم

يمكنك زيارة المركز بدون حجز مسبق من الموقع

اتصل بنا الان

.اتصل بنا ، رضاؤكم هدفنا لذا نسعى للوصول اليكم في اي وقت و في كل مكان

مواعيد العمل

يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا عدا يوم الجمعة



للاستفسار أو الحجز

اتصل بنا 24/7
+0222694718



Copyright by Dar AL Khebra 2018. All rights reserved.